الأحد، 6 يناير 2019

هل أنـا أميرة ؟


والدي هل كذبت عليَّ ؟ 

جعلتني أصدق أنني لا أشبه أحد و متفرّدة بالتميز 

كبُرت وأنـا مشبعة بحبك و دلالك و طلباتي المجابة 

آمنت بأنني أميرة تعيش في قصرها الوردي ، وبنيت إعتقاداتي و أفكاري على هذا الإيمان 

بنيت حياة وكيان وأحلام ، بُنيت ابنتك يا أبي ! 

لكنني الآن بدأت أرى الأمور بوضوح ، قصري الكبير كان مجرد قلبك الصغير 

مالذي أستطيع فعله الآن ؟ 

قلبك لم يعد يتّسع لي ، كبرت و لم أعد بِتلك البراءة و الوضوح

أًصبحت بأحلام قبيحة جشعة أنانية ... إنني أنسلخ من نفسي   

 قصري بدأ يتهّشم يا أبي ، هل يمكننـا إنقاذه ؟!  

لا أريد أن ألجئ للواقع ...

شمسهم مؤلمة حارقة ، قُلوبهم كاذبة ، أسنانهم ملوثة قبيحة ، جميعهم يركضون ولا يتوقفون ، هم يتركونني في الخلف دائمًا 

إنهم يحاسبون على الابتسامة و الحب حتى   

هم يقدّسون الشيطان ! 

أبي ، أرجعني إلى قلبك ، يكفيني مـا رأيت

أبي أرجوك  

عشت معهم قليلًا وبدأت أشبههم ..لا أريد أن أصبح قبيحة مثلهم 

لا أريد أن أكون واحدة منهم ، سيتحتّم علي الركض ما تبقى من حياتي 

أحتاج قصري ، أحتاج قلبك ، أحتـاج نفسي ..  

   

  


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق