الجمعة، 30 يونيو 2017

سأصبح قوية


سأغدو تلك الفتاة التي لا يُشار إليها إلا بالقوية !! 


القوة تَعني التماسك وحيدًا ، البكـاء ثُم التخفيف عن النفس ، الوقوع أرضًَا 

ثم إسنـاد على اليدين فالركبتين و النهوض بقوة أكبر ! 


القوة قبل أن تكون إستقلال مـادّي هي إستقلال مَعنوي بَحت ، والتفرّد 

ثُم التفرّد بالهموم و الأحزان ! 

القوة هي إستصغار لألمك مهما كـان كبيرًا ، الحمد والشكر على مـا تملك 

مهمـا كان صغيرًا ! 


القوة ، أن تسلك الطرق السليمة مهمـا كانت وَعِرة و مستحيلة الإجتياز ! 

القوة ، مهمـا كنت قويًا ، تحفظها في داخلك و لا تستعرضها لأحد !! 

القوة ، أن تفقد كُل مـاتملك وتؤمن أن الفقد ليس النقصان ، بل زيادة من نوع آخر !!

رُبمـا أنا بعيدة كُل البعد عن القوة ، رُبمـا أنـا حاليًا هشة أكثر من طفل رضيع 

حديث الولادة !! 

رُبمـا أنا سهلة الإنكسـار ، سريعة البكـاء ! 

حسنًا لا اتخيل أن تأتيني القوة " هِبة " من السمـاء على كُل حال ! 

ولكن للقوة أسبـاب ، للقوة تمارين و إستعدادات 

للقوة صفعات و ضربات ..

لن أنهض من سريري في يومٍ مـا و أنـا قوية ، مدركة لِذلك 

ولكنني سأدّعي القوة ، حتى أصدّق 

سأمثل القوة حتى يعتاد جسدي 

سأفكر بٌقوة و أتحدث بِقوة ، سأعاقب نفسي إذا ضِعفت 

و سأجند نفسي لأصبح قوية ! 

سيأتي اليوم الذي أكتب في بداية المشاركة 

" أنـا قوية " 

لن أملك في ذلك اليوم شيء أخسره ، ولن أملك قلب مَحب يخشى شيء 

سأصبح قوية ! 







  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق